٢٩ أبريل ٢٠٠٨

جائت تودعني

_________________
جائت تودعني وتبدي عذرا
..................................... لم تدري أني لا أطيق الأعذار
أجرت دموعي فوق خدي نهرا
...................................... من لوعة التوديع سالت أنهار
يا عين إن كان التجافي قدرا
........................................... فإنني راضي بحكم الأقدار
يا باعين الصبر أبغي صبرا
................................... ماني على كثر التجافي صبَّار
أو فاتركو لي طيفكم للذكرى
.................................... وانتم خذوا قلبي لديكم تذكار
ولا تطيلوا بعدكم والهجرا
....................................... فإنني شمعة تذوبها النار
أو ليت لي حيلة معاكم سفرا
................................... لكن نفسي لا تطيق الأسفار
سأظل أحمي حيكم والدار
.......................... وأطوف سبعا حول هاتيك الدار
لعل من يأتي إلي بالبشرى
.............................. أو تجري الريح لكم بالأخبار
يارب لا تحمل علينا إصرا
...................................... واغفر ذنوبي منةً يا غفَّار
************
بقية قصائدي
  • ياسادة الحسن
  • سمراء
  • أنت تعلمين
  • ياقاضي الحب
  • ذكرى
  • غربة
  • انا مادمت اعيش احلم
  • حيران
  • صاح داعي السفر
  • إسمك منقوش في صدري
  • القيد
  • تناظر لي
  • غرة رجب
  • واحالي امخصر
    • ليست هناك تعليقات: